Egypt Movies - أفلام مصر - مسلسلات
  • زى الورد
  • فيرتيجو
  • اخت تريز
  • عرفة البحر
  • خرم ابرة

زى الورد

يحكي المسلسل قصة شاب يدعى علي (يوسف الشريف) يزج به إلى السجن ظلما وعندما يخرج يجد فتاته تزوجت من غيره، فيبدأ في البحث عن عمل ويعمل عند أحد رجال الأعمال (صلاح عبد الله) ويقع فى حب فتاة أخرى ولكن الظروف الاجتماعية التي تحيط به لا تسمح له بالزواج منها، وتتوالى الأحداث.

فيرتيجو

تجسد هند صبري دور مصورة فوتوغرافية تكتشف جريمة قتل بالصدفة، وتبدأ محاولتها لفك غموض تلك الجريمة.

اخت تريز

يتناول المسلسل العلاقة بين الأقباط والمسلمين من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتين، خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالي الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلا منهما الأخرى.

عرفة البحر

تدور قصة المسلسل حول شخص يدعى "عرفة" يمتلك مجموعة من مراكب الصيد، تؤدي نجاحاته المستمرة، إلى وقوعه في العديد من المشاكل والصدامات مع كل من حوله مما يجعله فى كل مرة يقف فى وجه أعدائه مدافعاً عن الحق.

خرم ابرة

يناقش المسلسل فكرة تقبل الإنسان لتواجده ومصيره والواقع الذي ولد فيه من خلال قصة سعيد (عمرو سعد) الذي يحاول التغلب على مشاكله بالهروب منها إلى الخارج رغبة منه في إصلاح الأمور كما يسعى للدخول في عالم الأثرياء لتحقيق حلمه حيث تحقيق الأحلام فتتوالى سقطاته ويضيع الحلم.

مواد مضافة حديثة

زى الورد

يحكي المسلسل قصة شاب يدعى علي (يوسف الشريف) يزج به إلى السجن ظلما وعندما يخرج يجد فتاته تزوجت من غيره، فيبدأ في البحث عن عمل ويعمل عند أحد رجال الأعمال (صلاح عبد الله) ويقع فى حب فتاة أخرى ولكن الظروف الاجتماعية التي تحيط به لا تسمح له بالزواج منها، وتتوالى الأحداث.

فيرتيجو

تجسد هند صبري دور مصورة فوتوغرافية تكتشف جريمة قتل بالصدفة، وتبدأ محاولتها لفك غموض تلك الجريمة.

الباب فى الباب الجزء2

الباب في الباب ينطلق من العلاقة الأزلية المركبة بين الأم وزوجة ابنها، حيث يقيم الزوجان في شقة تجاور الشقة التي يسكن فيها والدا الزوج وشقيقه الأعزب، والثلاثة يعتبرون أن شقة الابن المتزوج هي امتداد طبيعي لشقتهم ويتدخلون في حياة شقيقهم وزوجته وأبنائه الثلاثة طوال الوقت.

بنات فى بنات

يدور المسلسل في إطار كوميدي من خلال حلقات منفصلة متصلة تتناول العديد من الأفكار التى تناقش مشاكل المرأة فى المجتمع المصرى حيث ماجدة التي تمتهن في كل حلقة مهنة مختلفة.

لسة بدرى

تدور أحداث المسلسل حول تحويل الأرملة تهاني فيلتها الخاصة إلى دار مسنين، ولكل نزيل طباعه وأسلوبه في الحياة ما ينتج عنه مواقف كوميدية خاصة حينما يعمل على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل عمرهما

شمس الانصارى

ملحمة درامية تدور أحداثها حول البطل الشعبي شمس اﻷنصاري (محمد سعد)، الذي يحاول تحقيق العدل ومواجهة الفساد، مما يجعله يواجه العديد من التحدّيات، ويمر بالعديد من الصعاب.

ابن موت

تدور أحداث المسلسل حول مافيا الهجرة غير الشرعية، واستغلالها لحاجة الناس، وإيهامهم بالقدرة على توفير فرصة للهجرة والعمل خارج البلاد.

ابن النظام

كوميديا سياسية تتناول خبايا وكواليس النظام السابق في مصر، وتستعرض العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية في قالب كوميدي ساخر.

9جامعة الدول

يروي مسلسل 9 جامعة الدول قصة شاب طموح زكى يعمل كمهندس بحري ويتميز في مجال عمله إلى أن استطاع تكوين شركة كبيرة لها فروع فى عدد من البلدان

حكايات بنات

يوميات أربع فتيات خلال عامٍ، ترصد تفاصيل يومية مثيرة، وتسلط الضوء على مشاكل بنات هذا الجيل وأحلامهن، وعلاقتهن بالأهل، وظروف وعلاقات العمل، والصداقات، والحياة العاطفية، وغيرها من القضايا

رقم مجهول

تدور الأحداث حول المحامي "يوسف" صاحب المبادئ الصارمة والأخلاق، الذي يتلقى مكالمة من رقم مجهول فتنقلب حياته رأساً على عقب.

طرف ثالث

تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شباب يقف القدر حائلا أمام أحلامهم، فيزدادوا إصرارا على تحقيقها

فرح العمدة

تدور أحداثه حول فتاة متعثرة فى حياتها، تتزوج من مصور فوتوغرافى تنتقل معه إلى محافظة الشرقية، ثم يموت وتصبح أرملة تواجه حياة صعبة بعد وفاته.

الهروب

تدور أحداثه حول مهندس شاب تصطدم أحلامه مع مصالح أحد رجال الأعمال الذى ينجح فى صنع فخ له يجعله يقع فى مشكلة مع وزارة الداخلية التى تتهمه بمحاولة إغتيال مسئول كبير فى مصر.

الزوجة الرابعة

في إطار الدراما الاجتماعية حول تعدد الزوجات تدور أحداث المسلسل من خلال أحد رجال الأعمال الذي يحاول أن يستغل الدين لمصالحه ونزواته ويتزوج بأكثر من واحدة.

نابليون والمحروسة

تدور قصة العمل عن حملة الجنرال الفرنسي نابليون بونابارت على مصر، والتي استمرت طوال ثلاث سنوات، من العام 1798 وحتى العام 1801، وإلى جانب السرد التاريخي، يركّز العمل على حياة المصريين في هذه الحقبة، من خلال قصص عائلات وشخصيات مصرية تعتبر الركيزة في المسلسل.

الاخوة الاعداء

يتناول العمل قضية الفساد في مصر في مرحلة ما قبل الثورة من خلال إلقاء الضوء على حياة أحد رجال الأعمال ذوي النفوذ والسلطة وصلته برجال الدولة.

البث المباشر

فيديوهات