مسلسل شمس الانصارى

بيانات المسلسل

مسلسل شمس الانصارى

نوع المسلسل : مسلسلات
انتاج عام :
إنتاج : بلاك هورس للإنتاج
تأليف : كريم بهاء
أخراج : جمال عبد الحميد
القصة الدرامية

ملحمة درامية تدور أحداثها حول البطل الشعبي شمس اﻷنصاري (محمد سعد)، الذي يحاول تحقيق العدل ومواجهة الفساد، مما يجعله يواجه العديد من التحدّيات، ويمر بالعديد من الصعاب.

بطولة

لقاء الجميسى      محمود الجندى      احمد سعيد عبد الغنى     

تمثيل

محمد سعد     

تعليقات

الاكثر مشاهدة

مع سبق... ( 251190 )

يتناول المسلسل في إطار رومانسي قصة حياة إحدى المحاميات التي تعيش قصة حب مع أحد زملائها مستعرضا المشاكل التي تقع فيها طوال عملها.

كيد النساء... ( 242927 )

تدور الأحداث حول امرأتين تدبران المكائد لتنتقم كلا منهما من الأخرى.

خطوط حمراء ( 242666 )

يرصد العمل حياة ثلاث شخصيات مختلفة، الشخصية المتشددة في الالتزام بحدود الله ورسوله، والشخصية الوسطية فى التعامل مع تلك الحدود، والشخصية التي تنسى تلك الحدود ولا تعير لها اهتماما، وتتخطى الخطوط الحمراء .

خرم ابرة ( 241987 )

يناقش المسلسل فكرة تقبل الإنسان لتواجده ومصيره والواقع الذي ولد فيه من خلال قصة سعيد (عمرو سعد) الذي يحاول التغلب على مشاكله بالهروب منها إلى الخارج رغبة منه في إصلاح الأمور كما يسعى للدخول في عالم الأثرياء لتحقيق حلمه حيث تحقيق الأحلام فتتوالى سقطاته ويضيع الحلم.

فرقة ناجى... ( 241748 )

تدور قصة المسلسل حول شخصية ضابط مصري متقاعد (عادل إمام) يعمل كملحق إداري بالسفارة المصرية في تل أبيب، يتعرض لمشاكل لاعتراضه على الوحشية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وتجمد إسرائيل أرصدته في أحد البنوك الإسرائيلية؛ فيعود إلى مصر ويتصل بخمسة من تلاميذه ويتفق معهم على القيام بإحدى المهمات التخريبية ضد إسرائيل، ويتسللوا إلي إسرائيل عبر الأنفاق في غزة ويتمكنوا من تنفيذ المهمة، ولكنهم يفشلون في العودة عن طريق أنفاق غزة، ويعود (عادل إمام) عبر الحدود الاسرائيلية اللبنانية مرتدياً الزي العسكري الإسرائيلي، ولكنه يقع في أسر حزب الله وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي.

الخواجة عبدالقادر ( 241428 )

تدور أحداث المسلسل أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، وتعكس الأوضاع السياسية والاجتماعية المضطربة للشعب المصري، والعالم بأكمله خلال تلك الفترة.

شربات لوز ( 241079 )

تدور حلقات المسلسل في شكل كوميدى من خلال شخصية "شربات لوز" والتي تقوم بدورها الفنانة يسرا التى تقطن بمنطقة شعبية، وتعمل خياطة ومطلقة، ولديها شقيقان يمثلان نقطة الضعف فى حياتها، وتحاول التغلب على المشاكل الاجتماعية التي تواجهها

عرفة البحر ( 240428 )

تدور قصة المسلسل حول شخص يدعى "عرفة" يمتلك مجموعة من مراكب الصيد، تؤدي نجاحاته المستمرة، إلى وقوعه في العديد من المشاكل والصدامات مع كل من حوله مما يجعله فى كل مرة يقف فى وجه أعدائه مدافعاً عن الحق.

سيدنا السيد ( 240352 )

يتكون المسلسل من ثلاث أجزاء ، الجزء الأول بعنوان "العصا لمن عصى" وفيه يجسد دور الأب الصعيدي "فضلون الجناري" (جمال سليمان)الرجل غريب الأطوار

اخت تريز ( 240263 )

يتناول المسلسل العلاقة بين الأقباط والمسلمين من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتين، خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالي الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلا منهما الأخرى.