نادر صلاح الدين

عن نادر صلاح الدين




بدأ "نادر صلاح الدين"مشواره الفني بتأليف فيلم " هو في إيه؟" للفنان "محمد فؤاد" و "أحمد أدم" وبعدها أنطلق "نادر" ليؤلف أفلاما لمعظم نجوم الكوميديا مثل "أحمد حلمي" و "محمد سعد" إلى جانب إخراجه لعمل مسرحي عام 2009 ، حمل أسم "براكسا

تعليقات

من كتابات نادر صلاح الدين

جعلتني مجرما

رشدي شاب طموح يعمل في مجال الدعاية والإعلان حيث يمتلك شركة صغيرة ، ييتمنى العمل مع الشركات الكبيرة فيتعرف على شخصية هامة في هذا المجال ، ويحدث سوء تفاهم بينهما في أول مقابلة فيقوم هذا الشخص بطرد رشدي ، وفي نفس الوقت تهرب ملك إبنة هذا الرجل منه بسبب بخله الشديد

اللمبى 8 جيجا

اللمبي ..محامى فقير يتزوج من مدرسة و يتسبب في تعرض زوجته للعديد من المشاكل نظراً لظروفه المادية السيئة و التي لا تتناسب مع الأسعار الموجودة حالياً كما يتعرض الي حادث يتسبب في تغيير حياته .

اللي بالي بالك

الجميع يعرف من هو المقصود بعنوان الفيلم " اللي بالي بالك " .. أنه اللمبي تلك الشخصية التي جسدها محمد سعد في فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم العام الماضي ، في هذا الفيلم تقدم الشخصية بطريقة مبتكرة ويجسد محمد سعد في الفيلم شخصيتين أحدهما لرياض المنفلوطي الضابط الحازم واللمبي الذي سيحل محل رياض بعد وفاته في حادث سيارة ومن هنا تنشأ المفارقات الكوميدية داخل الفيلم السينمائي .

كود 36

تدور الأحداث حول نورهان التى تعمل مدربة أيروبكس و تقوم إحدى الجماعات الإرهابية بأستهدافها لأسباب لا تعرفها فتقرر الحكومة المصرية تعيين شريف و هو أحد ضباط الحراسات الخاصة لحمايتها فتنشأ بينهما قصة حب بسبب قربه منها و تنتج عن هذه العلاقة العديد من المشاكل الى أن ينقذها...

الداده دودى

تدور أحداث فِلم "الدادة دودي" في إطار كوميدي، حول فتاة تعمل مع شريك لها في سرقة الهواتف المحمولة، ولكنها تتورَّط في جريمة قتل تدفعها للهرب إلى الأسكندرية والتخفّي في صورة مربية أطفال لدى لواء شرطة.

حلم عزيز

عزيز (أحمد عز) أحد نماذج رجال الأعمال الذين يسعون إلى تحقيق أحلامهم بأي طريقة كانت مستغلا نفوذه وسلطته غير معير لمصالح الأخرين أهمية ولا يلتفت لمصلحة البلد ...يشاء القدر أن يقع في أحد المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب وتغير من أسلوب حياته.. فترى ما الذي حدث جعله يتغير؟

زهايمر

يجسد عادل امام دور محمود شعيب رجل الأعمال الناجح والذي يصاب فجأة بالنسيان ويكتشف الأطباء اصابته بمرض الزهايمر فيضطر أولاده الى مطالبته بالجلوس في الفيلا وعدم الخروج منها حتى لا تسوء حالته النفسية.

حلم العمر

تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول شاب فقير يعشق الملاكمة ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من الطبقة الغنية مما يسبب مشاكل عديدة ومفارقات كوميدية.

بوحه

تدور الاحداث حول بوحه, الذي يرث نصف مليون جنيه ولكنه يجب ان يبحث عن الورث في القاهرة, في المدبح تحديدا, وللحصول علي الورث يجب علي بوحة أن يشارك المباحث في القبض علي عصابة اللحوم الفاسدة.