محمد خليل الزهار

عن محمد خليل الزهار



NULL
تعليقات

من كتابات محمد خليل الزهار

الرقص مع الشيطان

عام 1991 يعود الدكتور واصل الى بلده مصر بعد حصوله على الدكتوراة من الاتحاد السوفيتى ويتم تعينه استاذا بالجامعة حيث يلتقى بحبيبته السابقة التى اضطرت للزواج من اخر وطلقت منه لادمانه وسرعان ما يعود الى حبه القديم ويتزوجها بعد موافقة امه فى جولة علمية يحصل الدكتور واصل على زهرتين غريبتين ويضعهما فى معمله ببدروم الفيلا ويكتشف سرعة نموها

الشيطانة

مليونير ترعاه ممرضة جميلة يحبها ويتزوجها، يتكب لها نصف ممتلكاته ويموت. ويخطط ابناء المليونير لاستعادة ميراثهم .

نور ونار

تدور احداثها في احدى القرى من خلال «شراقي» الداية التي تقدم دورها ليلى علوي وابنها الوحيد المدلل احمد الذي لا يحسن عمل شيء والذي يتعرف على «بندارية» الغازية وفاء عامر التي تحرضه على قتل امه لرفضها زواجهما فيلجأ الى احد المطاريد فاروق الفيشاوي عسران لقتلها وتحدث عدة مفارقات.

الأهطل

يستعد المعلم فخري صاحب محل العطارة لإحضار شحنة هيروين من قبرص، يقنع العامل محمود بالسفر ويخفي عنه حقيقة المهمة مقابل منحه مبلغًا من المال، يؤدي محمود مهمته ويعود بالسيارة المخبأ بها الهيروين. تتعطل السيارة ، ويذهب بها محمود إلى الميكانيكي. يكتشف محمود حقيقة فخري ويتعاون مع رجال الشرطة للقبض على العصابة.

اليتيم والذئاب

متلك المعلم زكريا أسطول مراكب للصيد، لكنه يتجر فى المخدرات سرا ويطلب منه "الشيخ صالح" رئيس عماله وصديقه أن يكف عن تجارته غير المشروعة وإلا سيبلغ الشرطة عنه، يواجه تهديده بالقتل .. يتولى المعلم زكريا رعاية دياب وسعاد طفلى الشيخ صالح وتقديم المعونة المالية للأسرة المنكوبة حتى يصبح "دياب" شابا يلتحق بالعمل بأحد المخازن، ويعرض عليه صديقه أن يعمل معه فى مركب لنقل صفائح الجبن إلى بورسعيد، .