حورية فرغلى

عن حورية فرغلى




ممثلة مصرية من الاسكندرية درست إدارة الأعمال في انجلترا وعشقت الفروسية منذ طفولتها وحققت فيها عدة بطولات قبل أن تحصل على لقب ملكة جمال مصر عام 2002
أول ظهور لها كان من خلال فيلم )كلمني شكرا( للمخرج خالد يوسف حيث قامت بدور فجر وهي فتاة من أسرة متوسطة الحال ومتعلمة في الجامعة وتتعرف على بطل الفيلم وتحدث بينهما مواقف مختلفة وتتوالي الأحداث.
من هواياتها: الرسم والعزف على البيانو والجيتار وسماع الموسيقى والقراءة.


أعمالها
من المسلسلات

    الشوارع الخلفية.
    دوران شبرا.
    حكايات بنات.
    سيدنا السيد.

من الأفلام

    كف القمر.
    رد فعل.
    حلم عزيز.
    كلمني شكراً.
    عبدة موتة.

تعليقات

من أعمال حورية فرغلى

ديكور

مها (حورية فرغلي) التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية، تحت ضغط شديد في العمل

نظرية عمتى

يعمل (حسن الرداد) مذيعا مشهور يقدم برنامج توك شو يتعرض للعديد من المفارقات بسبب شهرته وإزدياد معجباته، يقرر السفر للخارج في الوقت الذي يعتمد فيه على عمته (لبلبة) في العديد من شئون حياته.

رد فعل

يدورالفيلم حول مجموعة من الجرائم يفك ألغازها الطب الشرعي بمساعدة الشرطة

القشاش

تدور أحداثه في إطار درامي حيث طفل يتوه من أهله وتقوم إحدى موظفات الملجأ في تبنيه وتربيته حتى يصبح شابا يافعا، وإذا به يتهم في قضية قتل فيحاول الهروب حتى يثبت براءته، وتنقلب حياته رأسا على عقب، ثم يلتقي بالراقصة الشعبية (حورية فرغلي) التي تساعده في الهروب.

حكايات بنات

يوميات أربع فتيات خلال عامٍ، ترصد تفاصيل يومية مثيرة، وتسلط الضوء على مشاكل بنات هذا الجيل وأحلامهن، وعلاقتهن بالأهل، وظروف وعلاقات العمل، والصداقات، والحياة العاطفية، وغيرها من القضايا

سيدنا السيد

يتكون المسلسل من ثلاث أجزاء ، الجزء الأول بعنوان "العصا لمن عصى" وفيه يجسد دور الأب الصعيدي "فضلون الجناري" (جمال سليمان)الرجل غريب الأطوار

عبدة موتة

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يتاجر في المخدرات، لكسب المال الكثير، ثم يكتشف في النهاية أن البركة في المال القليل، الذي يأتي من الطريق الحلال

قلب الأسد

يناقش الفيلم عالم الجريمة بعيدا عن الصراعات التقليدية حيث تدور الأحداث حول طفل يتعرض للاختطاف، ويترعرع في الكواليس الخلفية للسيرك حيث يعيش وسط الأسود والنمور الأمر الذى يؤدى إلى تكوين شخصية صلبة من الخارج ينيرها الخير من الداخل، إلا أن نشأته دائما ما ترغمه على الظهور للمجتمع بشكل مختلف حتى يتسنى له العيش والبقاء.

مصور قتيل

يغلب الغموض واﻹثارة على أحداث فيلم مصور قتيل وخاصة عندما تنقلب حياة المصور الصحفي (إياد نصار) رأسا على عقب إثر مشاهدته لجريمة قتل وقيامه بتصويرها ، ويجد نفسه متورطا فيها ومشارا له بأصابع الاتهام محاولا إثبات براءته مما هو منسوب إليه.

سالم أبو أخته

شابٌ فقيرٌ اسمه (سالم) يعمل بائعًا متجولًا، يتحمل مسئولية شقيقته بعد وفاة والديهما، نتيجةً لذلك يطلق عليه المقربون له وجيرانه لقب (سالم أبو أخته). بعد أحداث ثورة 25 يناير تتحول حياته إلى جحيمٍ خاصةً بعد وقوعه في العديد من المشاكل بسبب البلطجية وضباط الشرطة، ويحاول التغلب عليها.