رامز جلال

عن رامز جلال



رامز محمد توفيق جلال من مواليد 20 ابريل، والده المخرج الكبير جلال توفيق،بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الإبتدائية ، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية، و في المرحلة الثانوية انتقل الى مدرسة الجيزة الثانوية وبعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج ،وبعد تخرجه من المعهد التحق رامز بالجيش و كان في سلاح المشاه ومن أول الاعمال التي اشترك بها مسرحية "جوز و لوز" وكان ذلك أثناء دراسته بالمعهد. أشترك رامز في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان "الرجل الطيب" ثم مسلسل "ناس ولاد ناس" ،وبعدها اشترك بمسلسل حياة الجوهري و يعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلةكبيرةفهو الذي عرف الناس به .
تعليقات

من أعمال رامز جلال

غاوي حب

صلاح وملك يعيشان قصة حب منذ الصغر ، تتوالي الاحداث ويفترقا ثم يتقابلا بعد 20 سنة دون أن يعرف منهما الاخر ويعيش صلاح قصة حب من طرف واحد ، ولكنه يعرفها من خلال برنامج إذاعي عن الحب والذكريات يقدمه مذيع يدعى تامر وحيد ، ويكتشف صلاح أن ملك متزوجة من أحد المتورطين في قضايا عديدة وله علاقة بالمافيا وغسيل الاموال ، ويحاول مساعدة ملك وتتوالي الاحداث .

شبه منحرف

تدور أحداث فيلم شبه منحرف حول شاب يعمل كمطرب في فرقة شعبية ، يقودها خاله المُلحن ، و في أحد الأفراح يلتقي هذا الشاب بفتاة أحلامه ..

احلام الفتي الطايش

تدور احداث الفيلم حول شاب له العديد من الطموحات التي يسعي الي تحقيقها وذلك في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي مليء بالمقالب التي اشتهر بها رامز جلال حيث يلعب دور فتى يعشق الفنانات حتى أن جدران غرفته مغطاة بصورهن وتتطور أحلامه حين يلتقي بنيللي كريم التي تلعب دور ممثلة معروفة، يطاردها رامز ويحاصرها في أي مكان تذهب إليه ويساعده في ذلك صديقه الكومبارس وتتوالى الاحداث.

عيال حبيبه

صحفية تهتم بقضايا الفساد ، وتحاول دائمأ الوقوف ضد من يحاولون العبث باقتصاد الوطن مما يجلب عليها المشاكل.

احلام عمرنا

تدور احداث الفيلم حول فتاه اسمها ندا تخرجت في كلية الفنون الجميلة، وتتمني أن تحقق ذاتها بعيدا عن أموال أهلها الاثرياء خاصة أنهم يريدون أن يضعوها في اطار البنت الكبري التي يجب أن تحافظ علي تقاليد وأموال العائلة، بينما هي تتمني أن تكون أبسط من ذلك.. تريد أن ترسم وتبدع و تسافر. وبالفعل تذهب الي مرسي علم وهناك تجد مجموعة من الاصدقاء الشباب الطموحين

55 إسعاف

شابان يعملان كسائق و مسعف بإحدى المستشفيات الحكومية.. و يواجهان من خلال عملهما العديد من المواقف الكوميدية منها الدخول في نزاع بين زوجين كلاهما بشرته بيضاء سافر الزوج ثم عاد ليجد زوجته قد أنجبت طفل زنجي..

غش الزوجية

سالم شاب مستهتر معروف عنه بتعدد علاقاته النسائية ونظرا لتدليل والده له يتمكن سالم من إقامة علاقة وطيدة مع إدوارد المدير المالي للشركة التي يمتلكها والده يحصل على كل ما يحتاجه من أموال لينفقها على البنات، حتى يفاجأ والده بالأمر، بالإضافة إلى زوجته التى تعانى من كثرة علاقاته النسائية، وتتصاعد الأحداث فى إطار من الكوميديا والتشويق.