ادوارد

عن ادوارد



إدوارد (15 أبريل 1972 -)، مغني وممثل مصري.

عن حياته

بدأ " ادوارد" حياته الفنية كمطرب، وعازف جيتار في فرقة غناء غربية اسمها "جيبسي" ثم أنتج لنفسه عددا من الأغاني المصورة، قبل أن يلتقطه المخرج الكبير أسامة فوزي ويشركه في دور صغير بفيلمه "بحب السيما"، الذي حصد جوائز عدة وأشترك في بطولته " ليلي علوي"و"محمود حميدة" عام2004، وبعدها انطلق "ادوارد" في عالم السينما ليشارك في العديد من الأفلام. شارك "ادوارد" بعدها في أفلام "حريم كريم" و"بحبك وبموت فيك" و"كلام في الحب" ،و"جعلتني مجرم" ،و" شيكامار" ،و"في محطة مصر"،و"أحلام الفتي الطائش" ،و"انا مش معاهم" ،و"عصابة الدكتور عمر"،و"خليج نعمة" ،و"بوشكاش"،و"رمضان مبروك أبو العلمين"،و"كبارية"،و"الدادة دوودي" ،و"حسن ومرقص"،و"الديكتاتور"،و"عسل اسود"، و"اشحنلي واعرضلك". شارك "ادوارد" في مسرحية " سكر هانم" مع "احمد رزق"،وفي عدد من المسلسلات مثل"ان الاون" مع الفنانة "وردة" ،و"عايزة اتجوز " ومسلسل سيت كوم "العيادة"وبعض المسلسلات الاذاعية مثل "الحلوة والكداب"،و"صلاح الخير" ،و"حلزوني"،و"من قتل تامر وزة"،و"اطلبيني من بابا" ،و"يا انا يا انت". وهو ميسحي الديانة. أغانيه ليندا لايلو تبعد عني لصالح مين الله يجزيك الله يطمن شاغلني بالك بالأضافة الي اغاني غربية بأربع لغات هي الإنجليزية والفرنسية واليطالية والإسبانية

أفلامه

    بحب السيما 2004
    حريم كريم 2005
    بحبك وبموت فيك 2006
    كلام في الحب 2006
    أنا مش معاهم 2007
    في محطة مصر 2007
    خليج نعمة 2007
    أحلام الفتى الطائش 2007
    شيكامارا 2007
    عصابة الدكتور عمر 2007
    حسن ومرقص 2008
    بوشكاش 2008
    مفيش فايدة 2008
    الدادة دودي 2008
    رمضان مبروك أبو العلمين حمودة 2008
    المش مهندس حسن 2008
    بلطية العايمة 2008
    بدون رقابة 2009
    الأكاديمية (فيلم) 2009
    الدكتاتور (فيلم) 2009
    كلام جرايد 2009
    حد سامع حاجة 2010
    أحاسيس 2010
    عسل إسود (فيلم) 2010
    ليلة في القمر 2010
    إشحنلي وأعرضلك 2010
    سامي أوكسيد الكربون 2011


مسلسلاته

    آن الأوان
    العيادة (سيت كوم)
    اغتيال شمس
    فراولة (مسلسل إذاعي)
    صلاح الخير (مسلسل إذاعي)
    إطلبيني من بابا (مسلسل إذاعي)
    حلزوني (مسلسل إذاعي)


برامجه

    حيلهم بينهم من الاخر

تعليقات

من أعمال ادوارد

مهمة فى فيلم قديم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الخفيفة، تقدّم بطلة الفيلم فيفي عبده شخصية سيدة شعبية لها ابن يجسد دوره الفنان إدوارد، الذي يعتقد نفسه موهوبًا بدرجة كبيرة في عالم الغناء، ويبحث عن فرصة ليحقق الشهرة.

احلام الفتي الطايش

تدور احداث الفيلم حول شاب له العديد من الطموحات التي يسعي الي تحقيقها وذلك في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي مليء بالمقالب التي اشتهر بها رامز جلال حيث يلعب دور فتى يعشق الفنانات حتى أن جدران غرفته مغطاة بصورهن وتتطور أحلامه حين يلتقي بنيللي كريم التي تلعب دور ممثلة معروفة، يطاردها رامز ويحاصرها في أي مكان تذهب إليه ويساعده في ذلك صديقه الكومبارس وتتوالى الاحداث.

فى محطة مصر

دور الأحداث حول شاب بسيط يدعى رضا يعاني من البطالة بعد حصوله على شهادة جامعية ، ويفأجا في أحد الأيام بالقبض على والده لعجزه عن سداد إيصالات أمانة كان قد حررها عند شرائه غسالة بالتقسيط ، فيقرر رضا العمل في محطة مصر كمندوب مبيعات، وتضعه الظروف في مواجهة فتاة تدعى ملك تتردد كثيراً على المحطة نظراً لدراستها في محافظة أخرى غير القاهرة، وبعد عدة مواقف طريفة تنشأ بينهما قصة حب .

شبه منحرف

تدور أحداث فيلم شبه منحرف حول شاب يعمل كمطرب في فرقة شعبية ، يقودها خاله المُلحن ، و في أحد الأفراح يلتقي هذا الشاب بفتاة أحلامه ..

مفيش فايدة

موظف يعمل في أحد البنوك ، و لديه حاسة خاصة ، تُمكنه من معرفة حقيقة الأشخاص ، و هذه الحاسة تجعله يقع في العديد من المشاكل و الأزمات ، و بعد عناء يكتشف هذا الموظف أن المال لا يضمن السعادة مهما كان حجمه ، و يتناول الفيلم في مُجمله قضية قروض البنوك .

صنع في مصر

تدور الأحداث حول شاب بلا هدف أو طموح، تقوم أخته الصغيرة بالدعاء عليه، فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها، ليمر برحلة تعلمه الكثير. ويتناول الفيلم العلاقات الاجتماعية الزائفة التى يصنعها البعض عبر مواقع الفيس بوك، مما يؤثر بشكل ملحوظ على العلاقات الإنسانية والشخصية الحقيقية والتى كانت تأتى عبر تبادل الزيارات بين الأقارب والأصدقاء.

غش الزوجية

سالم شاب مستهتر معروف عنه بتعدد علاقاته النسائية ونظرا لتدليل والده له يتمكن سالم من إقامة علاقة وطيدة مع إدوارد المدير المالي للشركة التي يمتلكها والده يحصل على كل ما يحتاجه من أموال لينفقها على البنات، حتى يفاجأ والده بالأمر، بالإضافة إلى زوجته التى تعانى من كثرة علاقاته النسائية، وتتصاعد الأحداث فى إطار من الكوميديا والتشويق.

محترم الا ربع

الفيلم لايت كوميدي البطل يعمل رسام كاريكاتير محترم جداً في أحد المؤسسات الصحفية و يعول أسرته و يمر بتجربة عاطفية و لكن لا تكتمل و يخرج منها بجرح و لكنه أصر على إستكمال العمل لكي ينجح و لكنه بعد هذا الموقف يقرر التخلي عن بعض مبادئه ليصبح محترم الا ربع

عسل أسود

تدور قصة الفيلم على شخص مصري يعيش طوال حياته بأمريكا ويعود لمصر لمزاولة بعض الأعمال مع توقعه بجمال المعيشة في مصر فيفاجأ بمشاكل كثيرة تواجهه في مواقف كوميدية

مراتي وزوجتي

يروي الفيلم قصة شاب يتورط في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية عندما يقوم بالجمع بين زوجتين في آن واحد، مما يحول حياته إلى كتلة من الجحيم