أحمد البدري

عن أحمد البدري




مخرج له وزن  فى عالم الفن إستطاع في أكثر من عشرون عاماً إن يصنع إسمه كمخرج مساعد متألق مع مخرجين لهم بصمات مؤثره في مجال الفن و منهم المخرج الكبير الراحل حسين كمال و المخرج جمال عبد الحميد و المخرج نادر جلال و المخرج شريف عرفه"
تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحيه قسم تمثيل و اخراج عام 1977 ثم تخرجه في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1985
و كان أول عمل فني يتصدى لإخراجه مسرحية (ريا و سكينه في مارينا) عام 2003 بطولة عبد المنعم مدبولي..نهله سلامه. .ماجد المصري
 إما أول اعماله السينمائيه فكانت من خلال فيلم "غاوي حب" البطوله لمحمد فؤاد..حلا شيحه..خالد الصاوي..رامز جلال..أميره العايدي و قد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً ثم توالت الإفلام

تعليقات

من إخراج أحمد البدري

حبيبي نائماً

يدور بين شخصيتين ، الأول هو رمزي و هو شاب عصبي جداً و ينفعل بسرعة على أي و كل شخص أو شئ ، و الثانية نسمة التي تُحب الأكل بشراهة مِمَا يؤدي لزيادة وزنها ، يلتقي رمزي بنسمة ، فيقعان في الحُب ، بالرغم من أن كل ما بنسمة على المستوى الشكلي هو كل ما ينفر منه رمزي .

نمس بوند

ضابط الشرطة شريف النمس، الذي يعشق أفلام جيمس بوند ، و يراها هي أكثر الأفلام إثارة حول عالم الجريمة ، و المُرتبطة بعمل الشرطة ، و يقوم بالتحقيق في جريمة قتل ، إرتكبتها إحدى المُطربات ، و مع تطور الأحداث تنشأ بين النمس و المطربة علاقة حب ، و هو مايُخالف عمله كضابط شرطة .

عمر وسلمى 2

الفيلم من النوعيات الخفيفة الكوميدية مع جزء من التراجيديا والتى تعالج المشاكل المستحدثة على مجتمعنا عند الربط بين الجزء الاول للفيلم مع الجزء الثانى مع الاخذ فى الاعتبار عما كانت حياة عمر "تامر حسنى" الفارغة والتافهة ومغامراته النسائية قبل ان يعرف سلمى "مى عز الدين" نقيدته فى كل الصفات من التزام واحترام ، وظهرت بعض الجوانب الإيجابية والسلبية فى الفيلم .

لخمة راس

ويكا ينتمي لأسرة متوسطة يحلم بالإلتحاق بكلية الشرطة ويحاول بكل جهده ولكنه يفشل ، ويقع في مشاكل عديدة مع عصابة يتزعمها لص محترف يدعى نخنوخ ، وتقوم هذه العصابة بإختطاف خطيبته ووالدها ويحاول هو إنقاذهما وتتوالي الأحداث .

دكتور سيليكون

تدور أحداث الفيلم حول ظاهرة عمليات التجميل، وخطورتها على الفرد والمجتمع، وعلاقة أطباء التجميل بالمافيا، من خلال أحد مراكز التجميل الذي يديره "حسن حسني" ومساعدته، التي تجسد شخصيتها اللبنانية "مروى" فيما تجسد نيرمين الفقي دور صحفية مشاغبة، تسعى بكل طاقتها إلى كشف حقيقة ما يحدث في عمليات التجميل.

أنا مش معاهم

تدور الأحداث حول شاب يدرس بالسنة النهائية بكلية الطب ويعيش حياته بإستهتار ، ويتقابل بفتاة محجبة ويعجب بها ، ومن جانبها تعتقد هذه الفتاة أنه شاب ملتزم ويرتبط بها ولكنها تكتشف حقيقته مع مرور الوقت .

غاوي حب

صلاح وملك يعيشان قصة حب منذ الصغر ، تتوالي الاحداث ويفترقا ثم يتقابلا بعد 20 سنة دون أن يعرف منهما الاخر ويعيش صلاح قصة حب من طرف واحد ، ولكنه يعرفها من خلال برنامج إذاعي عن الحب والذكريات يقدمه مذيع يدعى تامر وحيد ، ويكتشف صلاح أن ملك متزوجة من أحد المتورطين في قضايا عديدة وله علاقة بالمافيا وغسيل الاموال ، ويحاول مساعدة ملك وتتوالي الاحداث .