أحمد السبعاوي

عن أحمد السبعاوي



NULL
تعليقات

من إخراج أحمد السبعاوي

المشاغبات في خطر

يرفض عبد العزيز بيع أرضه بالإسماعيلية ل" أبو المعاطي" ، تصل كرم شقيقة عبد العزيز ومعها صديقاتها لقضاء أسبوع معه، يساعدون العمال في استصلاح الأرض ، ويتحرش بهم أعوان " أبو المعاطي" ، يتفق " أبو المعاطي " مع عشيقته زمردة على الزواج مقابل أن تخطف كرم وصديقاتها ليرغم عبد العزيز على البيع، تتمكن أحلام شقيقة عبد العزيز من تهريبهن. يفاجأ أبو المعاطي بزمردة ومعها رجال الشرطة .

الفلوس والوحوش

يقوم رجل الأعمال همام بأعمال غير مشروعة . يختار موظفه الأمين آدم لتوصيل حقيبة بها مليون دولار لتسليمها لعميل بالإسماعيلية ويوهمه أن بداخلها بصل . تكتشف حياة زوجة آدم ما بداخل الحقيبة فتستولي على النقود وتخفيها عند جارتها عديلة دون علمها وتخفي الأمر عن زوجها . يلغي العميل حضوره ويفاجأ همام باختفاء النقود . يشك في حياة ويضغط عليها لتعترف ولكن عبثًا .

زوجة محرمة

يتزوج الدكتور حسين من سهام الفتاة اليتيمة.. يعود شقيقه يوسف من الخارج بعد إنهاء دراسته، يصاب حسين فجأة بالشلل، يطلب من يوسف أن يتزوج سهام بعد أن يطلقها حتى يضمن مستقبلها، وبعد فترة يجرى لحسين عملية جراحية فيشفى من الشلل، يطلب حسين من شقيقه أن يطلق سهام فهو يريد أن يعيدها لعصمته ولكنه الأخ يرفض ويتركان المنزل، يثور يوسف عليه ولكن حسين يموت من هول الصدمة،.

زوجتى والذئب

حسين الهوراي محامى مشهور متزوج من زميلته دولت يعملان في نفس المكتب تعاني دولت من شهرة زوجها فتطلب الطلاق منه ثم تمارس مهنتها وتكون أهم قضيه تدافع عنها متعلقة بزميلها القديم محمود شكري المتهم بجريمة شروع في قتل والذي عرفت عنه حسن الخلق وفي المحكمة تكون المفاجأة

الأهطل

يستعد المعلم فخري صاحب محل العطارة لإحضار شحنة هيروين من قبرص، يقنع العامل محمود بالسفر ويخفي عنه حقيقة المهمة مقابل منحه مبلغًا من المال، يؤدي محمود مهمته ويعود بالسيارة المخبأ بها الهيروين. تتعطل السيارة ، ويذهب بها محمود إلى الميكانيكي. يكتشف محمود حقيقة فخري ويتعاون مع رجال الشرطة للقبض على العصابة.

الدنيا جرى فيها إيه

يعود الدكتور إبراهيم من أمريكا بعد غياب سنوات طويلة. يتفق مع ابنة عمه هالة على الزواج وترحب الأم ظنًّا منها أنه عائد بثروة. يفشل إبراهيم في إقناع المسئولين بالاستفادة من خبرته. يضطر إلى العمل في مجال الدعاية في معرض سيارات عزت ويحقق نجاحًا كبيرًا وينسى طموحه وأحلامه، ترفض هالة تحوله عن مساره العلمي.